منتدى عشاق korea ~
اهلا وسهلا

اذا كنت عضوة او عضو معنا ارجو الدخول

و اذا كنت زائر او زائره اتمنى التسجيل معنا

وشكرا


اهلا وسهلا بكم في منتدى عشاق كوريا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أي سونغ كي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sung_min oppa
{..جمآل منتدى عشآق كوريا..}
{..جمآل منتدى عشآق كوريا..}


عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/01/2012
العمر : 25
الموقع : بينكم

مُساهمةموضوع: أي سونغ كي   السبت يناير 07, 2012 4:34 am



يتمتع المطرب "إي سونغ كي" الذي يطلق عليه لقب "أمبوراطور" في غناء البلاد العاطفي والبطيء ، في هذه الايام بأكبر شهرة وشعبية منذ بدء الغناء كمقدم البرامج الترفيهية التلفزيوينة والمطرب وفي الإعلانات التجارية.
ظهر المطرب على المسرح في عام 2004 بأغنية "أنت حبيبتي". وتعبر هذه الأغنية عن قلب الولد الصغير نحو البنت أكبر منه في السن.
عندما قدم هذه الأغنية كان صغيرا في السن، ومن ثم نجح في أسّر قلوب البنات الأكبر. خاصة بعد أن عرف أن المطرب لقد تدرب على يد المطربة الوطنية "إي سون هي"، وبفضل مظهره الوسيم، حقق المطرب نجاحا كبيرا من خلال تقديم الأغاني المتتالية.
في هذه الأثناء، بدأ التمثيل في المسلسلات الدرامية، وأبدى موهبة ممتازة في التمثيل، فلعب دور البطل على الرغم من قصر خبرته في التمثيل وصغر عمره.
في أثناء المشاركة في الدراما، قدم المطرب "إي سونغ كي" عددا من الأغاني المقدمة في الدراما بنفسه، ومن بين الأغاني العديدة، أشهرها الأغنية "ربما كنت مجنونا" التي قدمت في دراما" حبيبتي ثعلبة ذات 9 أذيال".
في الوقت الذي يتمتع فيه بشعبية ملحوظة كمطرب وممثل تلفزيوني، شارك أيضا في برنامج تلفزيوني ترفيهي. وعندما نُشر الخبر عن ذلك، عبر المشاهدون عن قلقهم من عدم تمكن المطرب من التأقلم مع مناخ البرنامج المختلف عن المسرح أو الدراما.
لكن المطرب أثبت أن ذلك غير صحيح، حيث بفضل ذكائه وطيبة قلبه، فورا تأقلم مع الظروف الجديدة، ولاقي إقبالا كبيرا من كل المشاركين في البرنامج والمتفرجين على حد سواء.
في أثناء ذلك، لم تتوقف مجهودات المطرب للغناء، حيث قدم عددا من الأغاني، منها الأغنية "هل تتزوجينني؟" تعتبر الأكثر تقديما في حفل الزفاف.
في هذه الأيام، يقصي الفنان "إي سونغ كي" وقتا مشغولا للغاية، لذلك عندما ظهر في مسرح حفلة "آسيا سونغ فيستيبال" التي أقيمت في الأسبوع الماضي في مدينة تيكو كمطرب، كان المشاهدون مندهشين، لأن أغلبية الجمهور كان يعتقدون أن هذا الفنان لا يستطيع الغناء خلال فترت قادمة بسبب انشغاله في تقديم البرامج أو المشاركة فيها.
لكن المطرب بدأ تقديم أغنية جديدة مؤخرا، بعنوان "عصر الحب"، وعلى الرغم من فترة غيابه الطويلة عن المسرح، فور تقديم الأغنية تزداد شعبيتها بصورة سريعة وملحوظة، مما يدل على لقبه هو "أمبروطور الغناء".
وهو لا يزال صغيرا في السن الذي يبلغ عمره 25 عاما فقط، لذلك، يتطلع الجمهور إلى تحقيق الفنان للمزيد من الإنجازات في الغناء وفي المجالات الأخرى.

......................
كوماااااااااوو cheers

أنا في أنتظار ردودكم study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sahar
{..جمآل منتدى عشآق كوريا..}
{..جمآل منتدى عشآق كوريا..}


عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 18
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: أي سونغ كي   الثلاثاء يناير 10, 2012 6:30 am

شكرااا على الموضوع
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أي سونغ كي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق korea ~ :: عالم كوريا :: مشآهير كوريآ ~-
انتقل الى: